المصانع والمستودعات، أبراج التبريد والمكيفات الصحراوية

تستخدم خلايا "التبريد" في مجموعة متنوعة من التطبيقات التجارية لتوفير الحد الأمثل من التبريد والتهوية للمصانع   التى ينتج عنها إنبعثات حرارية بهدف خفض درجة الحرارة ما بين 15 و 20 درجة مئوية. وتوفر هذه التقنية الإقتصادية والمبتكرة مناخًا صحيًا للعاملين ليتمكنوا من أداء مهامهم بكفاءة مما يؤدي في النهاية لزيادة معدلات إنتاجيتهم.
 
ومن ناحية أخرى أثبتت متانة وكفاءة خلايا "تبريد" نجاحها الغير مسبوق لتصبح أفضل البدائل ضمن مجموعة متنوعة من أجهزة التبريد والتهوية الأخرى مثل أبراج التبريد والمكيفات الصحراوية.
 
فخلافا للقش الذى يشيع إستخدامه في المكيفات  الصحراوية، تتميز خلايا  "التبريد" بأنها  أكثر كفاءة لأنها تمنع تراكم الفطريات والبكتيريا على سطحها.  وعلاوة على ذلك فإن منحنيات خلايا "التبريد" تسمح بتدفق الهواء بشكل أفضل وأكثر سلاسة داخل وحدات الإنتاج وبالتالي تعمل على خفض درجات الحرارة بنسبة ملحوظة.
 
أما بالنسبة لأبراج التبريد، تعد خلايا "التبريد" بديلا فعالا أيضًا  للألواح المعدنية التى عادةً ما تستخدم  فى تشغيل أبراج التهوية، حيث إنها تحقق نتائج أفضل لتوفيرها العديد من المزايا لكونها صحية، إقتصادية وصديقة للبيئة . كافة هذه المميزات تجعل خلايا  "التبريد" هى الخيارالأفضل بالمقارنة مع غيرها من المكونات المستخدمة في أجهزة التهوية والتبريد الصناعي.

Factories, Warehouses, Desert Coolers and Cooling Towers

Tabreed cooling cell pads can be used in a variety of commercial applications to provide optimal cooling and ventilation to factories with exothermic output in order to reduce temperature between 15 and 20 degrees. This innovative and cost-effective cooling technique provides a healthy atmosphere for workers to perform efficiently and increase their productivity. 
 
The unprecedented durability and efficiency of Tabreed cell pads have proven their success as a better alternative to a variety of other cooling and ventilation devices such as cooling towers and desert coolers.  
 
Unlike the ashes that are commonly used in desert coolers, Tabreed cell pads are more efficient as they prevent the accumulation of fungus and bacteria on their surface. Moreover, the curves of the cooling pads allow better and smoother airflow and thus significantly decrease temperatures. 
 
For cooling towers, Tabreed cell pads can act as an effective substitute for the commonly used metal plates with the advantages of being healthier, more cost efficient and eco-friendly.  These factors make Tabreed cell pads a better option compared to other components used in industrial cooling and ventilation devices.